مباراة هولندا و كوستاريكا يوم السبت – الاهداف والقنوات الناقلة

ستقوم العديد من القنوات العالمية بنقل الحدث العالمي الذي يسجل مشاهدات عالية سوف تذاع مباراة دور ربع نهائي كأس العالم 2014 على العديد من القنوات المباراة التي ستنطلق على الساعة 20.00 بتوقيت غرينتش الدولي .
منتخب الطاحونات إستطاع التأهل بعد أن فاز في الدقائق الأخيرة على منتخب المكسيك أما المنتخ الكوستاريكي فتأهل على حساب منتخب اليونان سيتمكن أربعة منتخبات فقط من التأهل إلى دور نصف نهائي كأس العالم ستلعب في مدينة  سلفادور على أرضية ملعب أرينا فونتي نوفا .
كوستاريكا: خوسيه ميجل كوبيرو، جانكارلو جونزاليز، استيبان جرانادوس، كيلور نافاس، براين رويز، يلتسين تيخيدا هولندا: دالي بليند، جوناثان دي جوزمان، ستيفان دو فريي جميع المنتخبات المتأهلة للدور الربع نهائي إستعداتها لخوض هذه المباراة الفاصلة حيث تقام اليوم الجمعة 4 يوليو 2014 مبارتان في دور الثمانية في تمام العاشرة مساءً، بتوقيت القاهرة .

مباراة لا تقبل القسمة على اثنان في ربع نهائي كأس العالم 2014 فيما وصل المنتخب الهولندى لهذا الدور عقب تصدره للمجموعة السابعة برصيد 7 نقاط مثل المنتخب الفرنسي مباراة هولندا و كوستاريكا ستكون منقولة على شاشات باقة قنوات بين سبورت