كلمات اغنيه هذا منو لـ بلقيس من البوم مجنون بلقيس 2013 احب السعوديه -علي راحتك

كلمات اغنيه هذا منو لـ بلقيس من البوم مجنون بلقيس 2013 احب السعوديه -علي راحتك
هذا منو ؟ هذا الحلو

لمشاهدة كلمات الاغنية بوضوح تام   اضغط  هناااا
من نظرة دوخني وعلقني بشباكه
ابي اكلمو وكيف اوصلو
خايف اقرب لو ويطلع ما يتحاكى !




































ماشفت انا بزينو بالدنيا ذي كلها
بنظره من عينو روحي يذوبها
ترا ترا ترا مو صج هالانسان
ترا ترا ترا من شفته وانا هيمان
ودوني ودوني للمشفى ودوني
من شفت انا عيونو اعلنت انا جنوني
هذا منو ؟ هذا الحلو
من نظرة دوخني وعلقني بشباكه
ابي اكلمو وكيف اوصلو
خايف اقرب لو ويطلع ما يتحاكى !
اذ مر كل الناس توقف له وتقوم
من حسنو وجمالو
غيره يا ناس ماشوف
كله ثقل ماهو سهل
والمشكله اني ما روح عن دربه
انا عقلي فصل , ايش العمل ؟
بصير انا حبو وادخل غصب قلبو

ياربي وش هالبلوه في حقي مو حلوه
بشوف تاليها يا انا يا اهوا

ترا ترا ترا مو صج هالانسان
ترا ترا ترا من شفته وانا هيمان

ودوني ودوني للمشفى ودوني
من شفت انا عيونو اعلنت انا جنوني

هذا منو ؟ هذا الحلو
من نظرة دوخني وعلقني بشباكه
ابي اكلمو وكيف اوصلو
خايف اقرب لو ويطلع ما يتحاكى !

لمشاهدة كلمات الاغنية بوضوح تام   اضغط  هناااا 

كلمات اغنيه هذا منو لـ بلقيس من البوم مجنون بلقيس 2013 احب السعوديه -علي راحتك